۩۞۩ احلام عمـــــــــــــرنا ۩۞۩
مرحب مع كل شروق شمس وغروبها مرحباعدد نجوم السماء اللامعه فى الافق مرحبا حين تتلاطم امواج البحر مرحبا عند سقوط قطرات الندى على الزهربكل حب واحترام وشوق نستقبلك ونفرش طريقك بالورد ونعطر حبر الكلمات بالمسك والعنبروننتظر الابداعمع نسمات الليل وسكونه لتصل همسات قلمك الى قلوبنا وعقولنا ننتظر بوح قلمك

۩۞۩ احلام عمـــــــــــــرنا ۩۞۩

۩۞۩التمـيز عنـوآننـآ.♥.المـحبـه شعـآرنـا .♥. الإرتقاء هدفنا..♥..نلتقي لنرتقي۩۞۩
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولالدخول
Egypt Flag
مرحبا يا saad abdelfattah نشكر لك إنضمامك الى أسرة منتدىاحلام عمرنا ونتمنى لك المتعة والفائدة
اسعد الله أوقاتكم بربيع الورد ونسمات الأرض الندية مرحبا بكم عدد ما خطتة الأقلام من حروف وبعدد ما أزهر بالأرض من زهور مرحبا ممزوجة بعطر الورد ورائحة البخور حياالله ضيوف شبكة ومنتديات معنى المشاعر منورين بمروركم ويسعدنا ويزيدنا شرفاَ تواصلكم وتسجيلكم معنا أهلا وسهلا

شاطر | 
 

  حوار بين الماء والنار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دموع الورد
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى


الدوله :
الاوسمه :

رسالهsms رسالهsms : ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8911
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
الموقع : احلام عمرنا
المزاج المزاج : الحمد لله على كل حال

مُساهمةموضوع: حوار بين الماء والنار   الثلاثاء فبراير 19, 2013 8:28 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
•:*¨`*:•
[/size]الما ء والنار






[size=29](حـــوار بين ..المـــاء والنـــار)
الماء: هل سمعتِ أيتها النار
عن المثل القائل
(مهما سخن الماء فإنه يطفئ النار)؟
النار: نعم سمعت به..
لكن هل تظن أن هذا المثل المغمور يعطيك مكانة أكبر من مكانتي؟
أو يجعل لك قوة تفوق
قوتي؟ أنت إذن تحلم.

الماء: لماذا لا يكون الأمر كذلك حقا؟
النار: لأن النار إذا عظم
أوزارها واشتد لهيبها لا يطفؤها
كل ماء الدنيا
الماء: اسمحي لخبرتي
أن تعارضكِ فيما زعمتِ. فإن لكل نار ماء يطفؤها.
النار: فمامطفئ نار الغضب؟
الماء: ماء الوضوء.
النار: ومطفئ نار الحسد؟
الماء: ماء الحمد.
النار: ومطفئ نار الفرقة ؟
الماء: ماء الصب
النار: ومطفئ نار الفتنة.؟
الماء: ماء الإيمان.
النار: كلا .. النيران التي ذكرت
لا يطفؤها ماء لأن لهيبها يزداد
كل ساعة وكل حين.

الماء: النار موت والماء حياة
، وليس في الدنيا حيّ يكره الحياة ويحب الموت.
النار: الموت أكبر من الحياة.
الماء: بل الحياة أكبر،
وأرجى، وأبقى.
النار: صدقت. ولولا وجودك
لما كان لي نضال.
الماء: نضالكِ من أجل بقائكِ،
ونضالي من أجل بقاء غيري.
النار: لذلك أخسر حين
تكون أنت خصمي.
•:*¨`*:•
كفانا
وكفاكم
شر كل نار



اللهم كما علمت آدم علمنا وكما فهمت سليمان فهمنا
اللهم كما أتيت داود وسليمان علماً علمنا
والحمد لله الذى فضلنا على كثير من خلقه تفضيلا




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حوار بين الماء والنار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
۩۞۩ احلام عمـــــــــــــرنا ۩۞۩ :: الفئة الأولى :: ۩۞۩البيت العام ۩۞۩ :: الموضوعات العامه-
انتقل الى: